الجدول السياسي والاقتصادي الأسبوعي-8 يوليو 2019

|

من المحتمل أن يشهد هذا الأسبوع نفس الحجم من الحركة السوقية للأسبوع الماضين مع مدخلات بنوك مركزية هامة بشأن الدولار الأمريكي والدولار الكندي. كما سوف يكون هناك كذلك إعلانات مهمة بشأن بيانات اقتصادية بريطانية وأمريكية.

على الأرجح أن يكون السوق أكثر نشاطاً يوم الأربعاء.

الدولار الأمريكي

سوف يكون الأسبوع مشغولاً وهاماً بالنسبة للدولار الأمريكي، بداية من يوم الثلاثاء مع كلمة صغيرة من رئيس البنك الفدرالي. يوم الأربعاء سوف يقدم شهادته أمام الكونغريس وسوف نحصل على إعلان لمحضر اجتماع لجنة FOMC. يوم الخميس سوف يكون يوم ثاني من الشهادة أمام الكونغريس من قبل رئيس البنك الفدرالي، بالإضافة إلى بيانات مؤشر CPI (التضخم). أخيراً يوم الجمعة سوف نحصل على أرقام مؤشر PPI.

الدولار الكندي

سوف يكون الأسبوع مشغولاً وهاماً بالنسبة للدولار الكندي، وكل شيء سوف يحدث يوم الأربعاء عندما يعلن بنك كندا المركزي عن تقرير سياسته المالية، وبيان معدل الفائدة والمعدل المسائي متبوعاً بالمؤتمر الصحفي العادي.

الجنيه البريطاني

سوف يكون الأسبوع مهماً بشكل منطقي بالنسبة للجنيه يوم الأربعاء مع الإعلان عن بيانات الناتج القومي الإجمالي والإنتاج الصناعي.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.