التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي- 11 يوليو 2019

|

*الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي:عودة فوق المستوى 1.2500، ولكن ما يزال ضعيفاً

التوقعات اليومية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 والساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2495 أو 1.2429.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2540 أو 1.2562 أو 1.2587.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أنني أود أن أغتنم ميلًا تنازلياً ما دون 1.2482، ولكن كانت هناك بيانات رئيسية في المملكة المتحدة متوقعة قريبًا من الممكن أن تنقل السعر بطريقة غير متوقعة. كان لدينا اتجاه تنازلي طويل الأجل يغلق يوميًا عند أدنى مستوياته خلال عدة أشهر، مدعومًا بأسباب أساسية لضعف الجنيه البريطاني، وهي علامات تنازلية.

كنت محقًا في القلق بشأن إصدارات البيانات، حيث دفعت كلاها السعر للأعلى مقابل الاتجاه التنازلي طويل الأجل. يتداول السعر الآن فوق المستوى النفسي ورقم الجلسة الرئيسي عند 1.2500، لكن الضعف الجوهري والأساسي في الجنيه يمكن رؤيته من خلال حقيقة أن الارتفاع هنا أمام الدولار ليس قوياً كما هو الحال في أزواج العملات الأخرى.

هذا يعني أن الصورة غير واضحة هنا، وهذا معقد بسبب حقيقة أن هناك بيانات أمريكية مهمة لاحقًا بشأن التضخم والتي، تعد محركًا رئيسيًا لتوقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ما زلت أرى أن أفضل الإعداد المحتملة عبارة عن صفقات بيع، ولكن هذا قد يستغرق بعض الوقت حتى يحدث. ليس لدي تحيز اتجاهي قصير الأجل.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

لا يوجد شيء مهم متوقع بالنسبة للجنيه البريطاني. بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان عن بيانات CPI (التضخم) عند الساعة 13:30 بتوقيت لندن اليوم، متبوعاً  بشهادة رئيس البنك الفدرالي أمام الكونغريس عند الساعة 15:00.

 

 

 

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.