التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي- 10 يوليو 2019

|

*الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: تنازلي جداً ما دون 1.2500.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2429.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2481.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس بأن الإحتمالية كانت ما تزال لصالح أسعار أدنى، وكان هناك اتجاه تنازلي قوي هنا مدعومة من قبل العملتين في هذا الزوج، خصوصاً الجنيه البريطاني. كنت مستعد لميول تنازلية على هذا الزوج إن كان السعر ما دون 1.2500 عند الساعة 09:00 بتوقيت لندن على تقلبات فوق المعدل. كان كذلك، والسعر تراجع من هناك، وبالتالي كانت هذه نظرة جيدة.

تراجع السعر مرة أخرى على المدى القصير على الرغم من أن جلسة لندن لم تبدأ بعد عند وقت كتابة هذا التحليل، ولكن يبدو بأن السعر سوف يتراجع أكثر خلال اليوم وقد يصل إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1.2428.

سوف أتخذ ميول تنازلية اليوم ما دون 1.2428، ولكن هناك بيانات بريطانية مهمة اليوم من الممكن أن تحرك هذا السعر بطريقة غير متوقعة. لدينا اتجاه تنازلي طويل الأجل وإغلاق يومي عند انخفاضات متعددة الأشهر، مدعومة بالأسباب الأساسية لضعف الجنيه البريطاني، والذي يعد مؤشر تنازلي.

أنا متحمس جداً تجاه تداولات البيع على هذا الزوج اليوم.الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكيبالنسبة للجنيه البريطاني، سوف يكون هناك إعلان لبيانات الناتج القومي الإجمالي والإنتاج الصناعي عند الساعة 09:30 بتوقيت لندن. بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يقدم رئيس البنك الفدرالي شهادته أمام الكونغريس الأمريكي عند الساعة 15:00 وسوف يكون هناك إعلان لمحضر اجتماع FOMC عند الساعة 19:00.

 

 

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.