التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الين الياباني-يوليو 2019

|

شهد اليورو بعض الظهور جديد في الآونة الأخيرة، حيث قد نكون صلنا إلى نوع من القاع عندما يتعلق الأمر بزوج اليورو/الين الياباني، ولدينا أيضًا زوج اليورو/الدولار الأمريكي الذي يحاول الإختراق إلى الأعلى أيضًا، والذي بالطبع هو المعيار العام لقوة اليورو.

في ظل هذه الواقع، يبدو أننا من المفترض أن نرى قدرًا كبيرًا من الضغط التصاعدي في اليورو بشكل عام. تذكر أنه مع فكرة فقدان الين الياباني بعض القوة في نهاية الشهر، فقد نشهد نوع من "العاصفة المثالية" لزوج اليورو / الين الياباني. لقد وصلنا مؤخرًا نحو مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ في هذا السوق، وكان رد فعلنا جيدًا للغاية. شهد الشهر الماضي شمعة تصاعدية، وتراجعًا، ومطرقة، ثم ارتفاعًا آخر في نهاية المطاف. هذه علامة جيدة على أن المشترين بدأوا في شراء هذا السوق "بسعر رخيص".

الرسم البياني لزوج اليورو/الين الياباني

على الجانب التصاعدي، أرى أن المستوى 124.50 ين يقدم مقاومة كبيرة. ومع ذلك، إذا تمكنا من اختراق هذا المستوى فقد نرتفع أكثر. أدرك أيضًا أنه يجب عليك مراقبة زوج اليورو / الدولار الأمريكي، لأنني أعتقد أن هذا المستوى يتزامن بشكل جيد مع المستوى 1.15 في تلك السوق. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 1.15، يكون من المفترض أن يتبع هذا السوق تلك الحركة.

ولكن تذكر أن هذا الزوج سيتأثر بدرجة كبيرة بالرغبة بالمخاطرة. نحن بحاجة إلى رؤية موقف "إقبال على المخاطرة" شامل في جميع أنحاء العالم لرؤية هذا السوق يرتفع. قد يكون أحد الاحتمالات أن تتوصل الولايات المتحدة والصين إلى نوع من الاتفاق أو على الأقل إشارات إيجابية خلال قمة مجموعة العشرين في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من الشهر، والتي من شأنها أن تؤدي إلى دفع الكثير من الناس إلى الأسواق القائمة على الرغبة في المخاطرة. مع هذا بالإعتبار، إذا كنا سننخفض إلى ما دون المستوى 120،، فإن القاع سيهبط ​​في هذا السوق.

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.