التوقعات الأسبوعية لأسعار الذهب- 1 يوليو 2019

|

أسواق الذهب تبدو مرهقة

حاولت أسواق الذهب الارتفاع خلال يوم الجمعة ولكنها انتهت إلى تشكيل شهاب كبير. من خلال القيام بذلك، أظهر السوق مقدار المقاومة التي رأيناها في الأعلى، وبعد ذلك قمنا بتكوين شهاب على الرسم البياني الأسبوعي. إذا انخفض السعر إلى ما دون المستوى 1400 دولار، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو الانخفاض، وربما يحاول الوصول إلى الفجوة أدناه. هذا يعني أننا يمكن أن نتجه إلى المستوى 1350 دولار في نهاية المطاف. لا أتوقع أن يحدث هذا بين عشية وضحاها، لكنني أدرك أنه يمكننا القيام بهذه الخطوة لأننا نحقق أرباحًا من هذا التحرك الكبير للأعلى. علاوة على ذلك، يتعين علينا أن نعتقد أن الكثير من المتداولين قد فاتتهم هذه الخطوة، لذلك ينتظرون فرصًا في الأسفل.

الرسم البياني للذهب

أعتقد أن المستوى 1300 دولار من المفترض أن يشكل دعمًا كبيرًا، لذلك في هذه المرحلة، لا أعتقد أنه من المنطقي محاولة بيع هذا السوق في حين يمكنك ببساطة الانتظار بضعة أيام. أنا ببساطة أبحث عن ارتداد من أجل الاستفادة منه. إن الشهاب الأسبوعي بالطبع هو علامة سلبية للغاية، ولكن إذا كنا سنبدأ بالإختراق فوق أعلى المستويات، فقد يؤدي هذا إلى ارتفاع السوق كثيرًا. عند تحييد جميع العوامل، أنا تصاعدي جدًا تجاه الذهب لكني أدرك أننا ربما تقدمنا على أنفسنا قليلاً.

يميل الذهب إلى التحرك بزيادات 25 دولار، كما هو موضح على الرسم البياني. كما ترون، فإن السوق مدفوعة تقنيًا للغاية، ومع قمة مجموعة العشرين في نهاية هذا الأسبوع، من المحتمل جدًا أننا سنستمر في رؤية الخوف يتحرك ذهابًا وإيابًا. في نهاية المطاف، أعتقد  بأن هذا السوق من المفترض بالفعل أن يرتفع على المدى الطويل على أي حال، خاصةً بالنظر إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يتطلع إلى خفض أسعار الفائدة في نفس الوقت.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.