التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 8 يوليو 2019

|

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

مر الجنيه البريطاني بأسبوع صعب جداً، ووصل إلى المقبض 1.25 خلال جلسة الجمعة. عند هذه النقطة، يبدو بأنه من السهل نسبياً تحديد التوجه التالي فيما يتعلق بفكرة أهمية المستوى 1.25. طالما أننا بقينا فوق ذلك المستوى، يكون من المحتمل أن نرتد نحو المقبض 1.27. ولكن، إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 1.25 على الإغلاق اليومي، عندها سوف يتراجع السوق بمقدار بضع مئات من النقاط.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

شكل الدولار الأمريكي فجوة نحو الأعلى عند افتتاحية الإثنين، ولكنه تراجع بعد ذلك بشكل قوي ليجد ما يكفي من الدعم للتقدم أكثر. عند هذه النقطة، يبدو بأننا مستعدين للإستمرار بالتقدم، والإختراق فوق المستوى 108.60 ين من المفترض أنيفتح الباب للسوق للتحرك نحو المستوى 109.70 ين. التراجعات قصيرة الأجل على الأغلب أن تجد ما يكفي من المشترين في الأسفل، حيث أننا نستمر نبدو في وضع صحي في سوق الأسهم، والذي من المفترض أن يساعد هذا الزوج على الإرتفاع كذلك.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع، واختبر المستوى 1.30 كمستوى دعم. صمد هذا المستوى حتى الآن، ولكن إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 1.30، فإن السوق من المحتمل جداً أن يتجه نحو المستوى 1.2850. الإختراق ما دون ذلك المستوى يفتح الباب نحو أسعار أدنى بشكل كبير. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشمعة خلال الأسبوع، عندها على الأرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.33.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

 

الرسم البياني الاسبوعي لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو بشكل قوي خلال الأسبوع واخترق نحو المقبض 1.12 يوم الجمعة، حيث أن أرقام الوظائف كانت أقوى بكثير من المتوقع. الشمعة الطويلة مثيرة للإهتمام، ولكنها تظهر كذلك أن هناك الكثير من الدعم في الأسفل. المستوى 1.11 في الأسفل يحتوي على الكثير من الدعم كذلك، وبالتالي في النهاية على الأغلب أن يكون هناك نوع من الإرتداد من هنا. مع هذا بالإعتبار، من الصعب الإختراق فوق المستوى 1.1350.

 

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.