التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 1 يوليو 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

مر الدولار الأسترالي بأسبوع تصاعدي بشكل غير عادي، حيث يبدو بأننا نحاول تشكيل قاع. مع كون البنك الفدرالي يبدو بأنه سوف يخفض معدلات الفائدة على الطريق، يكون من المنطقي أن تتقدم العملات مقابل الدولار الأمريكي. الدولار الأسترالي تعرض للكثير من الضغط ومن الممكن أن يتقدم إن كان هناك نوع من الأخبار الجيدة بشأن العلاقات الأمريكية الصينية خلال نهاية الأسبوع في قمة مجموعة العشرين. ولكن، إن كانت الأمور سيئة، فإن هذا السوق سوف يعود إلى التراجع.

لمتابعة أخبار زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الرسم البياني للدولار الاسترالي/الدولار الامريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

تحرك اليورو ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، حيث نستمر بالتحرك حول المتوسط المتحرك لـ200 يوم. ولكن، على الرسم البياني الأسبوعي قمنا بتشكيل شهاب وبالتالي من الممكن أن نحصل على تراجع. إن قمنا بالتراجع فإني أعتقد بأن هناك الكثير من المشاركين في الأسفل، حيث أن البنك الفدرالي سوف يعمل ضد قيمة الدولار من خلال خفض معدلات الفائدة. السؤال الآن هو ما إن كنا سوف نحصل على أخبار جيدة من قمة مجموعة العشرين. في الواقع، ينطبق هذا الأمر على جميع العملات التي تتضمن الدولار الأمريكي.

لمتابعة أخبار اليورو/الدولار الأمريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي مقابل العديد من العملات الأخرى حول العالم، بما في ذلك الدولار الكندي. نرى على هذا الرسم البياني أن هناك مطرقة كبيرة تشكلت عند المستوى 1.31 على الرسم البياني اليومي. هذه كذلك منطقة قدمت الكثير من الدعم في السابق. لهذا السبب، أتوقع نوع من الإرتداد، ولكن إن قمنا بالإختراق ما دون قاع الشمعة الأسبوعية، فإننا على الأرجح أن نتجه نحو المستوى 1.30. يجب التركيز على النفط، إن تراجع، فإن ذلك قد يعطي بعض الدعم لهذا السوق.

لمتابعة أخبار الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

حقق الدولار الأمريكي تعافي كبير مقابل الين الياباني خلال هذا الأسبوع، ويبدو الآن بأن المستوى 108 ين سوف يقدم شيئاً من المقاومة. إن تمكنا من الإختراق فوق قمة الشمعة، فإن السوق سوف يتجه نحو المستو 108.7 ين. ولكن، إن قمنا بالإختراق ما دون قاع شمعة الأسبوع الماضي، فإننا قد نتراجع نح المستوى 105 ين. سوف تكون هذه الحركة مبنية شكل حصري على نتائج الإجتماع بين الولايات المتحدة والصين.

لمتابعة أخبارالدولار الأمريكي/الين الياباني

الرسم البياني لالدولار الأمريكي/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.