التحليل التقني للغاز الطبيعي- 1 يوليو 2019

|

حاولت أسواق الغاز الطبيعي في البداية الارتفاع خلال جلسة يوم الجمعة ولكنها خسرت قليلاً من المكاسب وشكلت نوعاً من الشهب. في النهاية، أعتقد أن المستوى 2.40 دولار سوف يستمر في التسبب بالمشاكل، لأننا بالتأكيد في اتجاه تنازلي. إذا تمكنا من الهبوط ما دون قاع الشمعة، فمن المحتمل أن ننخفض إلى المستوى 2.20 دولار في الأسفل. على المدى الطويل، أعتقد أننا سنتجه نحو المستوى 2.00 دولار، لكن من الواضح أن هذا لن يكون غدًا. عند تحييد جميع العوامل، أحب فكرة بيع الارتفاعات التي تظهر علامات على التعب، لأن هذا السوق كان سلبياً لفترة طويلة. ليس لدي أي مصلحة في محاولة شراء الغاز الطبيعي في هذا الوقت من العام، وأعتقد أن هناك الكثير من المقاومة وصولاً إلى المستوى 2.40 دولار على الأقل.

التحليل التقني للغاز الطبيعي- 1 يوليو 2019

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.