التحليل التقني للغاز الطبيعي زخم تنازلي متوقع على الرغم من الاشارات التصاعدية

|

ارتفعت أسواق الغاز الطبيعي إلى أعلى يوم الإثنين، وتمكنت من تخطي المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا. هذه إشارة تصاعدية للغاية، لكننا شهدنا تحولًا منذ ذلك الحين، حيث اخترقنا أدنى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يومًا وأغلقنا الفجوة، لكننا لم نرتد كما كان متوقعًا. في الواقع، اخترقنا هذا الالمستوى وأغلقنا بالقرب من المستوى 2.40 دولار.

لهذا السبب، من المحتمل أن يستمر السوق في إظهار الزخم التنازلي، حيث أن المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا سيشير للأسفل. على الجانب الآخر من المعادلة، قمنا بالإختراق فوق المستوى 2.40 دولار والذي كان مقاوماً، وذلك يظهر بعض الإتجاه التصاعدي. أعتقد في هذه المرحلة أنه من الأفضل تداول السوق من وجهة نظر البحث عن شموع متعبة للبيع، حيث أننا كنا في اتجاه تنازلي.

أدرك أن ارتفاع السوق من هنا يوفر فقط المزيد من القيمة للبائعين. أعتقد أن المستوى 2.60 دولار سيحتوي على مقاومة كبيرة وأعتقد أن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود البائعون إلى السوق. أي شمعة على شكل شهاب سيجعلني أبيع في هذا السوق. وأعتقد أيضًا أن المستوى 2.30 دولار سيكون الهدف الأولي، يليه المستوى 2.20 دولار. بصراحة تامة، لا يوجد سبب للاعتقاد بأن هذا السوق سوف يرتفع على المدى الطويل.

من المنطقي ظهور ارتفاع صغير ​​على مدار اليومين الأخيرين بالنظر إلى أن الموجة الحارة في الولايات المتحدة من المفترض أن تزيد من الطلب، وبالطبع نشهد توقعات بإرتفاع درجات الحرارة خلال شهر أغسطس. ومع ذلك، فإن هذه ظاهرة قصيرة الأجل، لذا فمن خلال التحلي بالصبر، يمكنك ببساطة التداول مع هذا الإتجاه، وهذا شيء يجب عليك فعله على أي حال. عادةً ما يكون هذا السوق تنازليا لأن زيادة العرض مشكلة مستمرة، ربما باستثناء أشهر الشتاء في الولايات المتحدة. إذا تغير شيء ما، فسأخبرك بذلك، لكن بصراحة، أرحب بالتقدمات لأنها تتيح لي فرصة للبدء بالبيع مرة أخرى.

الرسم البياني اليومي للغاز الطبيعي

في الواقع، كقاعدة عامة، لا أحب شراء هذا السوق حتى نصل إلى نوفمبر أو نحو ذلك. إننا نتداول حاليًا بعقد أغسطس، لذا فإن الارتفاع الذي رأيناه يعكس احتمال ارتفاع درجات الحرارة لتبريد المنازل، لكن هذا أمر قصير الأجل، وبصراحة تامة، لا يعمل الأشخاص بالضرورة على التبريد على مدار 24 ساعة في اليوم، على عكس التدفئة.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.