تحليل أسعار البيتكوين اليوم- 14 يونيو 2019

|

تقدمت أسواق البتكوين قليلاً خلال تداولات الخميس، حيث نستمر بالتحرك البطيئ للأعلى. عندما تنظر إلى الرسم البياني، فمن السهل جداً أن ترى بأن هناك قناة نوعاً ما تتكون ونقوم حالياً بإختبار قاعها. السوق كان يقوم بتشكيل وإظهار مؤشرات على الدعم في كل مرة نتراجع فيها قليلاً. الآن وقد تخطينا بشكل واضح المستوى 8000$، أعتقد بأننا سوف نتحرك ببطئ نحو الأعلى وتخطي الشمعة الحمراء التي تشكلت قبل بضعة أسابيع.

من خلال النظر إلى الرسم البياني، نرى من الواضح أن التحرك للأعلى كان بطيئاً وتدريجياً. ولكن ذلك مؤشر جيد، لأنه يظهر حجم كبير من التماسك في السوق الذي تعرض للكثير من الضغط مع تخطينا للمستوى 8000$. في النهاية، كان هذا السوق تصاعدي منذ بعض الوقت، والآن مع التحرك البطيئ، يظهر بأننا بدئنا نرى بعض الثقة في السوق الذي تقدم كثيراً على نفسه. ذلك مؤشر جيد، خصوصاً عند الأخذ بالإعتبار أن البتكوين تعرض للكثير من عمليات البيع في الماضي.

لهذا، أعتقد بأننا سوف نستمر بالتحرك للأعلى ومن المحتمل جداً أن نتجه نحو المستوى 9000$. إن تمكنا من الإختراق ما دون آخر شمعتين، وربما حتى المستوى 7500$، عندها من الممكن أن نتراجع نحو المستوى 7000$. عند هذه النقطة، فإن المتوسط المتحرك لـ50 يوماً على الأرجح أن يقدم حجم كبير من الدعم بناءاً على التحليل التقني المثالي. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 9000$، من المحتمل جداً أن نتجه نحو المستوى الحيوي عند 10,000$ والذي بالطبع سوف يجذب الكثير من الإهتمام. عند تلك النقطة، من المحتمل أن نرى صراع حقيقي.

تحليل أسعار البيتكوين

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.