التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي- 25 يونيو 2019

|

*البتكوين:استمرار  الإختراق التصاعدي القوي فوق 10,000$.

التوقعات اليومية لزوج بيتكوين/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75% في كل تداول.
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت طوكيو يوم الثلاثاء.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 10,800$ أو 10,250$.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200$ للسعر.  
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200$ للسعر واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 11,508$ أو 11,646$ أو 11,781$ أو 11,864$.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200$ للسعر. 
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200$ للسعر واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج بيتكوين/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أنه كان هناك كل الأسباب التي تدعم الإتجاه التصاعدي، وكان لدينا اتجاه تصاعدي طويل الأجل، والتقدم إلى أعلى المستويات خلال عدة أشهر، وأخيراً اختراق مستمر فوق الرقم الكامل الكبير المهم نفسياً 10 آلاف دولار.

كنت مستعدًا لاتخاذ ميل تصاعدي إذا حصلنا على ارتداد تصاعدي عند 10,250 دولار.

كنت على صواب بشأن الاتجاه التصاعدي، حيث استمر السعر في الارتفاع بثبات، على الرغم من أن الأصول الأخرى مثل الذهب بدأت في التراجعات العميقة مقابل الاتجاه التنازلي القوي في الدولار الأمريكي. هذه علامة تصاعدية.

على الرغم من جميع الأسباب الجيدة للاتجاه التصاعدي، فإن الرسم البياني للأسعار أدناه يوضح أنه بعد التحرك كثيراً في منطقة اختراق مفتوحة، يواجه السعر الآن مجموعة من مستويات المقاومة بين 11500 دولار و 11,864 دولار. أعتقد أن السعر بحاجة إلى التراجع لفترة من الوقت قبل أن يتمكن من الإختراق بقوة فوق هذه المنطقة، لذلك قد يكون من الحكمة جني الأرباح من أي صفقات شراء عند 11500 دولار. من الناحية الأخرى، إذا تمكن السعر من الارتفاع فوق 11,864 دولارًا، فسيكون هذا مؤشر تصاعدي للغاية على أنه من المرجح أن ترتفع الأسعار كثيرًا.

سوف أتخذ ميول تصاعدية إذا حصلنا على تصحيح للدعم عند 10800 دولار وارتداد تصاعدي قوي هناك.التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان لبيانات ثقة المستهلك من CB عند الساعة 15:00 بتوقيت لندن، متبوعاً بكلمة من محافظ البنك الفدرالي بشأن السياسة المالية عند الساعة 18:00.

 

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.