التوقعات الأسبوعية لأسعار الذهب- 24 يونيو 2019

|

أسواق الذهب تخترق المستوى 1400$.

اخترقت أسواق الذهب نحو الأعلى خلال تداولات الجمعة، واخترقت فوق المستوى الهام 1400$. مع هذا بالإعتبار، قمنا بعمليات بيع كبيرة، ويبدو الآن باننا نغلق فوق ذلك المستوى مباشرة، ولكن الشمعة ليس تصاعدية جداً. مع هذا بالإعتبار، وحده الأحمق يحاول بيع هذا السوق.

أعتقد بأننا قد نرى القليل من التراجع، خصوصاً إن حصلنا على أحداث "تجنب مخاطرة". الأسواق لا تتحرك بنفس الإتجاه للأبد، وبالتالي فإن المتداول الصابر سوف يحقق الكثير من المال إن انتظر الحصول على القيمة في سوق الذهب. بالإضافة إلى ذلك، يجب التركيز على المستويات المتعددة في الأسفل بفواصل 25$ حيث أنها تميل لتقديم دعم ومقاومة تقنية. أنا أفضل فكرة شراء الذهب عندما يصبح أرخص، ولكن البنك الفدرالي بالطبع يفكر في خفض معدلات الفائدة لاحقاً هذا العام.

من خلال الإختراق فوق قمة الشهاب من يوم الأربعاء، فإننا حطمنا تماماً أي مقاومة طويلة الأجل. هذا لا يعني بأننا سوف نتراجع، وبصراحة نحتاج لذلك لأننا تقدمنا على أنفسنا. عند هذه النقطة، أعتقد بأن المستوى 1350$ سوف يقدم الكثير من الدعم وسوف يكون القاع في هذا السوق. طالما أننا بقينا فوق ذلك المستوى، فإني غير مهتم بمحاولة البيع في هذا السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ذلك أن ترى بأن هناك الكثير من الضجيج بين المستوى 1350$ والمستوى 1325$، وبالتالي لا يوجد فعلياً أي سبب لبيع هذا السوق. صحيح أن هناك من سوف يقوم ببيع هذا السوق عند التراجع، ولكن ذلك طريقة جيدة لخسارة المال على المدى الطويل.

توقعات أسعار الذهب

 

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.