التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 17 يونيو 2019

|

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تراجع الجنيه البريطاني بشكل قوي مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، حيث نستمر برؤية الكثير من المخاطرة عندما يتعلق الأمر بالأسواق العالمية. من المنطقي أن يتقدم الين الياباني مقابل الجنيه البريطاني، ليس فقط لأن هذا الزوج حساس للمخاطرة، ولكن كذلك بسبب بريكست. بناءاً على الشمعة التي تكونت الأسبوع الماضي، من المحتمل أن نرى المزيد من الضغط التنازلي. إن قمنا بالإختراق ما دون انخفاضات الأسبوع الماضي، على الأغلب أن يتجه هذا السوق نحو المستوى 135 ين.

الجنيه البريطاني/الين الياباني

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تقدم الدولار الأمريكي بشكل جيد مقابل الدولار الكندي، والذي أجده أمراً مثيراً للإهتمام عند الأخذ بالإعتبار تعرض أسواق النفط للبيع وبعد ذلك الإرتداد بشكل جيد. من خلال القيام بذلك، عند هذه النقطة من المحتمل أن نستمر برؤية الكثير من التقلبات، ولكن المستوى 1.35 في الأعلى سوف يكون مستوى صعب الإختراق. عند هذه النقطة، أعتقد بأننا قد نرى شيء من الضغط التصاعدي، ولكني لا أعتقد بأننا قد نخترق فوق ذلك إلا إن كان هناك نوع من التغير الجدي في سلوك النفط الخام. أتوقع بأن يكون هناك تراجع قصير الأجل، وبعد ذلك عمليات بيع تواصل التدعيم بين المستوى 1.33 في القاع والمستوى 1.35 في القمة.

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول اليورو في البداية التقدم خلال الأسبوع ولكنه واجه مصاعب في المحافظة على المكاسب وبعد ذلك قام بالتراجع نحو المستوى 1.12 كذلك. عند هذه النقطة، يكون من المحتمل جداً أن يعود المشترين إلى السوق وأن يحاولوا رفع هذا السوق، ولكن ذلك سوف يكون صعباً وأعتقد بأن نحصل على الكثير من التداول ذهاباً وإياباً في الأمام ولكني ما زلت أعتقد بأن هناك نوع من القاع في الأسفل مباشرة يمتد نحو المقبض 1.11.

اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني.

تقدم الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بداية الأسبوع وبعد ذلك تحرك ذهاباً وإياباً عدة مرات. في النهاية، من المحتمل أن نقوم بملئ الفجوة وأن المشترين يبحثون عن رفع السوق. إن تقدم المؤشر S&P500، فإن الدولار الأمريكي سوف يتقدم مقابل الين، وربما أن يصل نحو المستوى 109.70 ين إن تمكنا من الإختراق فوق نطاق هذا الأسبوع. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق ما دون ذلك، فإننا قد نختبر مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% في الأسفل.

الدولار الأمريكي/الين الياباني.

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.