التحليل التقني للنفط الخام- 12 يونيو 2019

|

ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط (WTI) في البداية يوم الثلاثاء ، حيث نحاول الوصول إلى مستوى 55 دولار ، وهو مستوى مهم نفسياً بالطبع. لقد ارتددنا مؤخرًا ، لذا فإن السؤال الآن هو ما إذا كنا نحاول بناء قاعدة أم أننا سوف نخترق للأسفل؟ في هذه المرحلة ، أظن أننا نحاول بناء قاعدة ما لأننا قمنا بالبيع بشكل كبير.

من خلال النظر إلى الرسم البياني ، أعتقد أنه إذا تمكنا من الاختراق فوق مستوى 55 دولارًا عند الإغلاق اليومي ، فيمكننا أن نرتفع كثيرًا. من الناحية الأخرى ، إذا قمنا بالأختراق للأسفل قليلاً من هنا ، فأنا أظن أننا سنجد قدرًا كبيرًا من ضغوط الشراء بدءًا من المستوى 51.50 دولارًا تقريباً. أعتقد في هذه المرحلة أن مستوى 50 دولارًا هو "القاع" في هذا السوق. إذا قمنا بالإختراق ما دون ذلك ، فإن هذا السوق سوف يتراجع بشكل كبير.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.