التحليل التقني للغاز الطبيعي- 28 يونيو 2019

|

تقدمت أسواق الغاز الطبيعي خلال اليوم، واخترقت فوق المستوى 2.30$. هناك حجم كبير من الضجيج في الأعلى مباشرة على طول الطريق نحو المستوى 2.40$، ولذلك أعتقد بأننا سوف نستمر برؤية المشاكل هنا. ولكن بصراحة هذه سلعة أعتقد بأنها تقدم الكثير من فرص البيع إن كنت صبوراً بما فيه الكفاية. حالياً لا يوجد لدينا الكثير من المؤشرات التقنية التي تشير إلى وقت البدأ بالبيع عدى عن حقيقة أننا في منطقة مقاومة. أرقام المخزون كانت "أقل سوءاً" من المتوقع خلال اليوم، وبالتالي فإن ذلك بالطبع أعطانا بعض الدعم. أعتد بأن هذا الأمر قصير الأجل على أفضل تقدير، وبالتالي عند هذه النقطة فإن المسألة تتعلق بالبحث عن مؤشرات تعب على الرسوم البيانية قصيرة الأجل بحيث يمكنك بيعها، حيث أن هناك أشهر تفصلنا عن الطلب الحقيقي.

الرسم البياني اليومي للغاز الطبيعي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.