التحليل التقني للغاز الطبيعي- 12 يونيو 2019

|

هبطت أسواق الغاز الطبيعي في البداية قليلاً خلال جلسة يوم الثلاثاء ولكنها ارتفعت بعد ذلك لتصل إلى مستوى 2.40 دولار. في النهاية ، أعتقد أنه لا يزال لدينا بعض المجال للتحرك في الإتجاه التصاعدي لكنني لست على استعداد للشراء هذا السوق. أعتقد أن انتظار نوع ما من الشموع المرهقة في مستوى أعلى ربما يكون أفضل طريقة للتداول هنا. المستوى 2.50 دولار في الأعلى هو دعم سابق ومن المفترض أن يكون الآن مقاومة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن نفكر في البيع وأرحب بصراحة تامة بأن هذا الارتفاع فرصة للبيع من مستويات أعلى. أعتقد أن هناك مقاومة عند مستوى 2.67 دولار أيضًا ، حيث يحتوي على المتوسط المتحرك لـ50 يومًا. ليس لدي أي اهتمام في محاولة شراء هذا السوق في الوقت الحالي.

الرسم البياني اليومي للغاز الطبيعي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.