التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 12 يونيو 2019

|

تراجع اليورو بداية تداولات الثلاثاء ولكنه وجد المشترين لاحقاً خلال اليوم حيث استمرينا بالتحرك البطيئ نحو المستوى 1.1350. في هذه الحالة، إن تمكنا من الإختراق فوق ذلك المستوى، فإني أعتقد بأن السوق على الأرج أن يتحرك ببطئ نحو المقبض 1.14، وبعد ذلك ربما نحو المستوى 1.1450 حيث نواجه الكثير من المقاومة. ولكن، هناك احتمالية أن نحصل على شيء من التراجع مع اقترابنا من مستوى مقاومة هام مرة أخرى وبالطبع شيء من الشراء الزائد.

مع كون البنك الفدرالي على الطرف الثاني من التداول يبحث عن تسهيل السياسة المالية، أعتقد بأننا في بداية الحركة التي سوف تشهد تعافي هذا السوق، و هناك احتمالية بأن نشكل "نمط W" كذلك. في النهاية سوف أقوم بالشراء ولكني أفضل أن أرى التراجعات التي يمكنني الإستفادة منها.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.