التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 14 يونيو 2019

|

حاول الجنيه البريطاني التقدم خلال جلسة الخميس حيث نستمر بتشكيل شيء من القاع في الأسفل، ولكني أعتقد بأن هذا له علاقة أكثر بالإحتياطي الفدرالي من أي شيء آخر. الجنيه البريطاني تعرض للكثير من الضغط، وأعتقد بأننا نحاول تشكيل نوع من القاعدة. أعتقد بأننا طالما لم نحصل على نوع من الإعلانات السخيفة بشأن بريكست، فإننا قد نستمر بالعثور على المشترين للتحرك البطيئ. مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأنك على الأرجح أن ترى التراجع من وقتٍ لآخر بحيث يمكنك الإستفادة منه، حيث أني لن أوصي بالدخول فوراً. اختراق المستوى 1.28 نحو الأعلى قد يرسل هذا الزوج للأعلى أكثر، وربما إلى ارتفاع 1.30. بالنسبة لي، فإن القاع المطلق في هذا السوق هو المقبض 1.25.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.