توقعات زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- مايو 2019

من الممكن أن يكون شهر مايو مثيراً للإهتمام بالنسبة للدولار الأسترالي، حيث أننا شهدنا الكثير من الضغط التنازلي عليه. في ناية الأمر، فهو يعتبر قناة يستخدمها الكثير من متداولي العملات لكي يبنو تقييماتهم الصينية عليها. شهدنا مؤخراً الرئيس ترامب يقوم بإرسال تغريد بشأن المزيد من التعريفات، وبالطبع أن المفاوضات بين الأمريكيين والصينيين لم تنطلق بشكل إيجابي. في هذه الحالة، من المحتمل جداً أن نستمر برؤية التحليل التقني يحتل جزء كبير في هذا الزوج، حيث أننا نقع عند قمة منطقة رئيسية أعتقد بأن من المحتمل جداً أن نستمر برؤية السوق يحترمها.

أعتقد بأن المستوى 0.70 مهم جداً للدعم، ولكني أعتقد بأن الأهم هو أن السوق يجد الدعم على طريق وصولاً إلى المستوى 0.68، ولذلك أعتقد بأن هذا الزوج يستمر بالتعرض لنفس ما كان يتعرض له منذ فترة: يمكنك فقط شراء زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي، وليس بيعه.

هذا لا يعني بأنك عليك بالضرورة اتخاذ صفقات شراء في هذا الزوج طوال الوقت، الأمر يتعلق أكثر بالدولار الأمريكي عند هذه النقطة أكثر من أي شيء آخر. إن تقدم الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى، عندها سوف أبقى بعيداً عن هذا السوق. لن أقوم بالبيع هنا، لأنه بصراحة سوف يحتاج للكثير من الجهد كي يخترق للأسفل خلال الندوق الأزرق الذي رسمته على الرسم البياني. من الناحية الأخرى، إن تعرض الدولار الأمريكي للبيع عندها فإن هذا قد يكون من أول الأماكن للقيام بتداول سريع. أعتقد أن الأمور سوف تبقى كما هي حتى نحصل على نوع من الحل للوضع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، والذي من المفترض حينها أن يدفع هذا السوق للإختراق فوق المستوى 0.7250، وإلى مستويات أعلى بكثير.

AUD/USD Forecast

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.