التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 17 مايو 2019

|

كما ترون، ارتفع الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ حيث انخفض هذا الزوج خلال يوم الخميس. حاولنا في البداية الاختراق فوق المقبض 1.12 لكننا واجهنا مصاعب للحفاظ على المكاسب فوق ذلك المستوى. لقد رأينا العديد من الشهب على التوالي، وبالتالي، فليس من المفاجئ أن ننجرف إلى الأسفل. مع استمرار الأسهم في أمريكا في جذب الأموال، فإنها تؤدي أيضًا إلى زيادة الطلب على الدولار الأمريكي. عند تحييد جميع العوامل، من المنطقي أن نستمر في رؤية بيع التقدمات قصيرة الأجلت في هذا الزوج.

سيكون الهدف للأسفل هو المستوى 1.1150، يليه المقبض 1.11. إذا تمكنا من الاختراق إلى هناك، فقد يرتفع هذا الزوج إلى 1.10 على المدى الطويل. سيتم التعامل مع الارتفاع في الاتجاه الصعودي بشك ما لم نتمكن بالطبع من الاختراق فوق شهاب يوم الاثنين، والذي سوف يمزق الكثير من المقاومة.

EURUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.