التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 17 مايو 2019

|

يستمر الدولار الأسترالي في إظهار ضعفه، وأعتقد أنه في هذه المرحلة قد ينتهي بنا المطاف إلى الأسفل عند المستوى 0.68. إنها منطقة تقع في أسفل نطاق الدعم الأكبر، حيث تمتد 200 نقطة إلى المستوى 0.70. هذه منطقة رئيسية على المخططات طويلة الأجل ولا يجب التقليل منها. في هذه المرحلة، إذا تمكنا من البقاء فوق المستوى 0.68، فمن المحتمل أن يرتفع الدولار الأسترالي. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذا الزوج سيكون حساسًا بشكل غير عادي للحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، والتي بالطبع لا يبدو أنها تتحسن. علاوة على ذلك، نحتاج إلى الانتباه إلى الرغبة في المخاطرة بشكل عام، حيث من المحتمل أن يرتفع ويسقط إلى جانب ذلك أيضًا. أنا لست مهتماً بالبيع حتى نخترق دون المستوى 0.68.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.