التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 17 مايو 2019

|

انخفض الجنيه البريطاني خلال جلسة يوم الخميس، حيث انخفض إلى المستوى 1.28. إنه سوق مفرط التشبع في البيع، لذا أعتقد عند هذه النقطة أن الأمر مسألة وقت فقط قبل أن نحصل على نوع من الارتداد البناء. ومع ذلك، فإن محاولة الإمساك بسكين ساقطة هي طريقة رائعة لفقدان المال، لذلك ليس لدي أي مصلحة في القيام بذلك. مع وضع ذلك في الاعتبار، أنا في انتظار نوع من الشموع اليومية الداعمة من أجل التفكير في الشراء، لكن فيما يتعلق بالبيع، فقد فاتنا ذلك التداول بالفعل، وبالتالي ليس هناك الكثير مما يجب عمله في هذا الزوج غير الجلوس في الخارج وانتظر فرصة للعثور على الاستقرار حتى نتمكن من الحصول على قيمة بسيطة في الجنيه البريطاني.

GBPUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.