تحليل أسعار البيتكوين اليوم- 19 أبريل 2019

توقعات البيتكوين

تقدمت أسواق البيتكوين قليلاً خلال تداولات الخميس حيث نستمر برؤية شيء من الميول التصاعدية. مؤخراً، نقوم بالتدعيم وشكلنا مثلث تصاعدي كبير، وبالتالي بالطبع يظهر ذلك أن ما يزال هناك ضغط تصاعدي في هذا السوق. بالإضافة إلى ذلك، من الواضح أننا قمنا بتحرك للأعلى مؤخراً في سوق بصراحة كان ميتاً لفترة طويلة. في حين أن هناك الكثير من المنتقدين في السوق يحاولون فهم لماذا أصبح سوق البيتكوين تصاعدي فجأة، والحقيقة أن هذا غير مهم. إن ارتفعت الأسعار، فإن ذلك يخبرك تماماً بالتوجه الذي عليك التداول به. للأسف، أعلم الكثير من الناس الذين لم يستمعوا لنفس النصيحة قبل 15 شهر.

ما دون السعر الحالي، هناك المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم باللون الأزرق، والذي يتحرك فوق المستوى 5000 دولار مباشرة. ذلك بالطبع يقدم دعم تقني، ولكن في نهاية اليوم فإن الحجم قد تحسن قليلاً وذلك بالطبع يساعد كذلك. إن تمكنا من الاختراق فوق المستوى 5500 دولار، فإننا سوف نستمر بالتحرك للأعلى نحو المستوى 6000 دولار وليس فقط بناء على المثلث التصاعدي ولكن كذلك بناءاً على الحركة السعرية التاريخية على الطريق للأسفل. المستوى 6000 دولار سوف يكون مقاوماً، حيث أنه كان داعماً في السابق وبالتالي سوف يكون هناك حجم معني من "الذاكرة السوقية" المرتبطة بذلك المستوى.

الرسم البياني اليومي للبيتكوين

إلى الأسفل، إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 5000 دولار، فإني أتوقع بأننا على الأرجح أن نتجه نحو المتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم باللون الأحمر على الرسم البياني. لن يكون ذلك فرصة بيع بالضرورة، ولكن تقريباً فرصة لشراء البيتكوين عند التراجع.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.