التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 15 أبريل 2019

|

اليورو/الجنيه الإسترليني

تقدم اليورو قليلًا خلال الأسبوع الماضي ولكن يمكن أن نرى بأننا نقوم بالتدعيم بشكل عام. في هذه الحالة، أعتقد بأن المستوى 0.8650 يستمر بتقديم المقاومة بشكل عام على طول الطريق نحو المقبض 0.87 وعند هذه النقطة من المحتمل أن نستمر بالتحرك عند هذه المستوى الأدنى، وبالتالي ليس حتى نخترق فوق المستوى 0.87 حتى أهتم بالشراء. أتوقع بأننا سوف نستمر ببساطة بالتحرك البطيء ذهابًا وإيابًاً في حركة جانبية، وتقدم فرصة للتداول في نطاق قصير الأجل.

eurgbpweek

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم اليورو خلال الأسبوع وأظهر شيء من الحركة. المستوى 1.12 يحتوي على الكثير من الدعم كما أن المستوى 1.15 في الأعلى يستمر بتقديم المقاومة. مع حركة الأسبوع الماضي، أتوقع بأن التقدمات قصيرة الأجل سوف تستمر بكونها فرص للشراء من أجل تحقيق المكاسب قصيرة الأجل. توقع التقطعات والحركة الفوضاوية، ولكني أعتقد بأننا في مرحلة محاولة وضع قاع في السوق.

eurusdweek

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي خلال تداولات الأسبوع ولكننا نستمر برؤية الكثير من الدعم في الأسفل عند المقبض 1.33، حيث يعود المشترين إلى السوق. في هذه الحالة، من المحمل أن نقوم بالتحول والتقدم على هذه التراجعات، ولذلك أنا أفضل شراء التراجعات قصيرة الأجل. لا أتوقع انهيار كامل أو أي شيء من هذا القبيل، ولكني أدرك باننا سوف نستمر بالحصول على الدعم في الأسفل.

usdcadweek

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تقدم الجنيه الإسترليني خلال الأسبوع ولكنه خسر حوالي نصف المكاسب. في حين أن هذا توقع أقوى بقليل من الأسبوع السابق، فإن من المحتمل عند هذه النقطة أن نقوم بالإرتداد ببساطة من المستوى 1.30 في الأسفل. إن قمنا بالإختراق ما دون ذلك المستوى، عندها من الممكن أن نحتاج للتراجع إلى المستوى 1.28. بشكل عام، هذا السوق ببساطة يتحرك بالإتجاهين.

gbpusdweek

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.