التحليل التقني للغاز الطبيعي- 23 أبريل 2019

|

الغاز الطبيعي

استمرت أسواق الغاز الطبيعي بالتحرك عند مستويات متدنية جدًا، حيث أننا بدأنا بتبادل العقود. المستوى 2.50 دولار هو قاع منطقة التدعيم الكبيرة التي تعود إلى بضع سنين، وعلى الرغم من أن هذا المستوى هام، فإننا بدأنا نرى السوق يتحرك نحوه ومن الممكن أن يقوم بالاختراق. عندما يحدث ذلك، من الممكن أن يفتح الباب للتراجع نحو المستوى 2.25 دولار. ولكن القدم ممكن جدًا كذلك، وقد نصل نحو المستوى 2.70 دولار حيث أتوقع أن يكون هناك بائعين. من خلال النظر إلى الرسم البياني، من الواضح أن الضغط التنازلي كان قويًا.

Natural gas

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.