التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 15 أبريل 2019

|

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تقدم الدولار الأمريكي بشكل جيد مقابل الين الياباني خلال تداولات الجمعة، واخترق فوق المستوى 112 ين. نحن على وشك الاختراق نحو الأعلى والذي يعتبر منطقي حيث أننا شهدنا مؤشر S&P500 أخيرًا يخترق المستوى 2900 في أسواق العقود الآجلة. هذا مؤشر جيد على أن الرغبة في المخاطرة سوف تستمر بالإرتفاع، وعادة ما يعمل هذا لصالح هذا السوق. مع هذا بالإعتبار، من الممكن أن نحصل على تراجع قصير الأجل ولكن إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 112.15 ين، سوف نكون قد اخترقنا خلال المنطقة الأخيرة للمقاومة ومن المفترض أن نستمر بالإرتفاع وربما أن نصل نحو المستوى 113.50 ين. إلى الأسفل، من الممكن أن نتراجع نحو المتوسطات المتحركة ولكن عند هذه النقطة لا يبدو هذا محتملًا.

USDJPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.