التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 19 أبريل 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً خلال تداولات الخميس بعد أن حاول التقدم في البداية. نقع حاليًا فوق المتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم مباشرة وبالتالي ذلك من المفترض أن يجذب حجم معين من الإنتباه. ما زلت أؤمن بأن الدولار الأسترالي هو العملة التي عليك شرائها عند التراجعات وعدم بيعها لأن السوق يبدو مدعوماً جداً عند المستوى 0.70. كما يمكن أن نرى منذ بداية يناير، هناك مطرقة كبيرة والتي تظهر مكان الدعم طويل الأجل. يمكنك أن ترى ذلك على الرسوم البيانية الشهرية بسهولة أيضاً ولذلك عند هذه النقطة أعتقد بأن الدولار الأسترالي يحاول تشكيل نوع من القاع.

تذكر بأن هذا الزوج سوف يكون حساس لما يجري في الصين، ولكننا بدئنا نرى مؤشرات على النشاط في الإقتصاد الصيني، وذلك مؤشر جيد كذلك. شراء التراجعات من المفترض أن يستمر بكونه طريقة ناجحة، طالما أنك صبور بما يكفي لإنتظار تقدم السوق.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.