التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 15 أبريل 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

مر الدولار الأسترالي بجلسة تداولية جيدة يوم الجمعة، ووصل نحو المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم. قمنا بالتراجع قليلاً من هناك، وبالتالي من المنطقي أن نستمر برؤية الكثير من التقطعات. المتوسط المتحرك الأسي لـ50 في الأسفل يقدم الدعم، ولذلك عند هذه النقطة أعتقد بأننا ببساطة سوف نتحرك ذهابًا وإيابًا مع محاولة معرفة التوجه التالي. ولكن بشكل عام، أنا أفضل شراء التراجعات لتحرك طويل الأجل، حيث أن المستوى 0.7050 كان داعمًا جدًا، على فرض أننا حتى سوف نصل إلى ذلك المستوى. في الأسفل، لدينا المستوى 0.70 والذي يعتبر مستوى دعم كبير على الرسوم البيانية الطويلة، ويمتد نحو المستوى 0.68. هذا السوق حساس جداً للرغبة بالمخاطرة حول العالم، وبالطبع الوضع الإقتصادي الصيني. ليس حتى نخترق ما دون ذلك المستوى حتى أهتم بالبيع. التراجعات قصيرة الأجل تستمر بتقديم فرص للحصول على القيمة.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.