التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 12 أبريل 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بشكل حاد خلال تداولات الخميس، ووصل نحو المتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم. في النهاية، أعتقد بأن هناك الكثير من المشترين في الأسفل، حيث أننا شهدنا ذلك أكثر من مرة. هذا السوق لديه الكثير من المشترين في الأسفل، ولذلك أنا أفضل فكرة شراء هذه التراجعات حيث أنها تقدم لنا فرصة للحصول على القيمة في السوق الذي يبدو أنه يحاول بناء قاعدة. في الواقع، لدي أمر شراء قائم عند المستوى 0.7050. ليس حتى نخترق ما دون المستوى 0.68 حتى أغير تحليلي تجاه هذا الزوج، ولذلك عند هذه النقطة أعتقد بأن من المحتمل جداً أن نستمر في السوق الذي يمكن الإستفادة منه عند مستويات الدعم المحددة بوضوح مثل هذه. إن حصلنا على أرقام اقتصادية صينية جيدة وبالطبع تحسن في الوضع التجاري الأمريكي/الصيني، فإن ذلك سوف يكون جيد لهذا الزوج كذلك.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.