التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - مارس 2019

تحرك الدولار الأسترالي ذهابًا وإيابًا خلال تداولات شهر فبراير، ولكن يبدو بأن لدينا مستوى دعم واضح جدًا هنا، وأعتقد بأن ذلك سوف يستمر بكونه ميزة رئيسية لشهر مارس.

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

شهد الدولار الأسترالي الكثير من التقطعات خلال شهر فبراير بعد شهر يناير متقلب جدًا. خلال شهر يناير، إن تذكر، قمنا بالإختراق ما دون المستوى 0.68 لفترة وجيزة وبعد ذلك انطلقنا للأعلى بشكل قوي. لهذا السبب، فقد لفت انتباهي إلى الرسوم البيانية الشهرية. هذه المنطقة تحتوي على الكثير من الدعم على الإطار الشهري، ولذلك أعتقد بأن شهر مارس سوف يقدم نفس الحركة التداولية، وببساطة "الشراء على التراجعات".

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، أعتقد بأنه سوف يكون من الصعب بالنسبة لهذا السوق الإختراق نحو الأعلى، حيث أن المستوى 0.7250 قدم الكثير من المقاومة. ولكن، عندما نصل فوق تلك المنطقة، فإن ذلك سوف يفتح الباب للتحرك نحو ارتفاع 0.75 على المدى الطويل. لا أعلم إن كان هذا سوف يحدث هذا الشهر، ولكن من الواضح أنه سوف يحتاج إلى حدث خاص للوصول إلى إنخفاض جديد. لهذا السبب، أعتقد بأن الدولار الأسترالي سوف يستمر بالإرتفاع مقابل الدولار الأمريكي عند التراجعات، وأن التداول قصير الأجل على الأرجح أن يكون هو الأفضل.

AUDUSD

القليل من الصبر البسيط سوف يستمر بتقديم الكثير من القيمة بالنسبة للدولار الأسترالي بحيث يمكنك الاستفادة منه. إن حصلنا على بعض الزخم من المحادثات الأمريكية-الصينية، فإن ذلك قد يؤدي فعلًا إلى تحريك الأمور. نحن نعلم بالفعل بأن البنك الفدرالي يحاول إضعاف الدولار الأمريكي.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.