التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 25 مارس 2019

|

اليورو/الدولار الأمريكي

على الرغم من أن اليورو حصل على بعض الأيام السيئة يومي الخميس والجمعة، وحتى شكل أنه شكل شهاباً، أتوقع بأن هناك القليل من الزخم نحو الأسفل على المدى الطويل. في هذه الحالة، أتوقع بأن نستمر بالإرتداد بين المستوى 1.12 والمستوى 1.15. بما أننا نتراجع نحو الأسفل، سوف أبحث عن فرصة للبدأ بالشراء بالقرب من المستوى 1.1250 من أجل الحصول على ارتداد صغير. لا أرى ما يمكن أن يؤدي إلى اختراق هذا النطاق على المدى القصير، ولذلك سوف أبقى على التداول قصير الأجل ذهاباً وإياباً في هذا الزوج.

EURUSD

الجنيه الإسترليني/الدولار النيوزيلندي

تقدم الجنيه الإسترليني خلال الجمعة ليخترق فوق قمة المطرقة من جلسة الخميس. في هذه الحالة، يبدو من المحتمل أن يكون السوق مستعد للتدعيم، وربما أن يصل نحو المقبض 1.95. من المفترض أن يكون ذلك مقاومًا، ولكن يبدو لي بأننا سوف نستمر برؤية الكثير من الفرص عند التراجعات قصيرة الأجل، حيث أن المستوى 1.90 يستمر بكونه مستوى دعم رئيسي في هذا السوق. يستمر التدعيم، ومن الممكن أن نستفيد منه.

GBPNZD

الدولار الأسترالي/الدولار الكندي

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال جلسة الجمعة مقابل الدولار الكندي، ولكنه كان قوياً طوال الأسبوع. نحن نقترب من المقبض 0.95، ومن المحتمل جدا أن نحصل على تراجع قصير الأجل، ولكن يبدو بأن هناك الكثير من الطلب ما دون المستوى 0.9450. من المفترض أن يقود ذلك إلى المزيد من الشراء هذا الأسبوع، خصوصاً عند يجد زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي الثبات بالقرب من المقبض 0.70. ذلك بالطبع سوف يكون له تأير على هذا الزوج، حيث أن الدولار الكندي ضعيف.

AUDCAD

اليورو/الجنيه الإسترليني

حصل اليورو على أسبوع عنيف مقابل الجنيه البريطاني، وتقدم بشكل كبير ليخترق فوق المستوى 0.8650. ولكننا تحولنا يوم الخميس وبعد ذلك استمرينا بالتراجع يوم الجمعة. الشمعة الاسبوعية تشكل شهاب ويبدو من المحتمل أن نستمر بالضغط نحو الأسفل ولذلك أتوقع بأن بيع التقدمات سوف يستمر بالنجاح.

EURGBP

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.