التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 22 مارس 2019

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي التقدم خلال تداولات الخميس، ولكنه تعرض للبيع بشكل كبير. شهدنا قوة الدولار الأمريكي بشكل عام، والذي بالطبع يعد مفاجئًا بعد بيان البنك الفدرالي يوم الأربعاء. في هذه الحالة، من المحتمل جدًا أن نستمر بالتراجع قليلًا. ولكن، هذا الزوج حساس جدًا للعلاقات التجارية الأمريكية-الصينية، وبالتالي سوف يكون ذلك هو المحرك الرئيسي في الأمام. المستوى 0.70 في الأسفل يحتوي على الكثير من الدعم، وأعتقد بأنه يمتد نحو المقبض 0.68. في النهاية، يبدو أننا سوف نقوم بالإختراق ما دون المستوى 0.6 وذلك مصحوب بنوع من المشاكل في الصين، أو انهيار كامل في المحادثات التجارية. السيناريو الأكثر احتمالًا وأن نحصل على فرص للشراء عند التراجعات الصغيرة التي تعطينا الفرصة للبدء بالشراء لتحقيق مكاسب صغيرة مرة أخرى.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.