التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 21 مارس 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بداية تداولات الأربعاء، ولكنه تحول بعد ذلك ليظهر مؤشرات على النشاط مرة أخرى بعد بيان البنك الفدرالي. في هذه الحالة، يبدو بأن السوق مستعد للإستمرار بمحاولة الإرتفاع، ولكن لدينا الكثير من المقاومة في الأعلى كذلك. لهذا السبب، أعتقد بأن الوضع ما يزال قائماً، ما يعني أننا ببساطة سوف نقوم بشراء التراجعات للتداولات قصيرة الأجل. المستوى 0.70 في الأسفل يحتوي على الكثير من الدعم الذي يمتد نحو المستوى 0.68.

يمكنني أن أرى مستوى الدعم على الإطار الشهري، وذلك بالطبع أمر مبهر. لهذا السبب، أعتقد بأن من المستحيل بيع الدولار الأسترالي ومن الممكن جدًا أن نحاول تشكيل قاع طويل الأجل بالنسبة له.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.