التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 15 مارس 2019

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأمريكي قليلاً خلال تداولات جلسة الخميس مرة أخرى، ولكن كما نرى، فقد قمنا بالارتداد من الانخفاضات مرة أخرى. يستمر هذا السوق بالعثور على الكثير من الدعم في الأسفل، ويمتد ذلك نحو المقبض 0.68. لهذا السبب، فإن السوق قد يجد نفسه مدعومًا على الإطار الشهري في هذه المنطقة. في هذه الحالة، من المحتمل أن نستمر برؤية الشراء في كل مرة نقوم بذلك. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 0.7250 في النهاية، فإن ذلك سوف يكون تغير في الاتجاه من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو الأعلى أكثر.

AUDUSD

في النهاية، سوف أقوم بشراء الدولار الأسترالي وأنا غير مهتم بالبيع لأني أعتقد بأننا نقوم بمحاولة تغير التوجه العام للأطر الزمنية الأعلى. هذه الحركات دائمًا ما تكون صاخبة، والذي هو تماماً ما نراه مؤخرًا.

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.