التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 15 مارس 2019

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

قد تكون هذه العملة الأخطر في العالم حاليًا، والسبب هو وجود الكثير من الأخبار التي تحدث في كل لحظة بشأن بريكسيت بحيث نرى تأرجحات كبيرة في كلا الإتجاهات. بشكل عام، ما زلت أقوم بالشراء عند التراجعات ولكني حذر جدًا بشأن وضع الكثير من المال في هذا السوق مؤخرًا. المستوى 1.35 في الأعلى هو الهدف عند الإختراق، كما أن المستوى 1.30 في الأسفل يحتوي على الكثير من الدعم. أعتقد بأننا سوف نستمر بالتقلب بين الآن وتاريخ 29 مارس، والذي هو بالطبع الموعد النهائي لخروج المملكة المتحدة من الإتحاد الأوروبي.

في النهاية، أعتقد بأننا قمنا بالإختراق خلال خط النمط الهابط الرئيسي، ولكن من الواضح أن الأمور يمكن أن تتغير في لحظة مع الأخبار الخاطئة. عند تحييد جميع العوامل، سوف أستمر بشراء الجنيه الإسترليني ولكني أقوم بذلك بحذر. أنا أبحث عن القيمة أو التراجعات للإستفادة منها.

Gráfica EUR/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.