تحليل أسعار الذهب اليوم- 19 فبراير 2019

تقدمت أسواق الذهب مرة أخرى خلال تداولات الاثنين، وشكلت فجوة عند الإفتتاح. قمنا بتخطي المستوى 1325 دولار، والذي يشكل بداية منطقة مقاومة قوية، تمتد حتى المستوى 1350 دولار. عند هذه النقطة، من المحتمل أن نحصل على تراجع محتمل بسبب الكثير من المقاومة، ولكني أعتقد باننا نبحث عن فرصة لشراء الذهب بسعر رخيص. عند هذه النقطة، أعتقد بأن الباحثين عن القيمة سوف يستمرون بالتوجه إلى الذهب في كل مرة نتراجع فيها، حيث أن الدولار الأمريكي يبدو في موقف أكثر تساهلاً. عند هذه النقطة أعتقد بأننا في النهاية سوف نتجه نحو المستوى 1350 دولار وإن تمكنا من اختراقه نحو الأعلى فإن السوق على الأغلب أن يتجه نحو المستوى 1400 دولار.

سوف يستمر الذهب بالحصول على الدعم، ليس فقط من البنك الفدرالي، ولكن كذلك من التوترات الجيوسياسية التي نراها حول العالم. بعد هذه النقطة، من الممكن أن يستمر الوضع التجاري بين الولايات المتحدة والصين بكونه محرك رئيسي كذلك. من المهم مراقبة الدولار الأمريكي في الأمام، حيث أنه إن تراجع من الممكن أن نرى تقدم الذهب بسبب البنك الفدرالي. ولكن، إن تقدم الدولار الأمريكي بسبب "تداول الخوف" فإن ذلك من المفترض كذلك أن يدفع بالذهب نحو الأعلى. في حين أني أعتقد بأن لدينا الكثير من المقاومة في الأعلى مباشرة، أعتقد بأن الطلب سوف يطغى على منطقة البيع.

Precio del Oro hoy

لن أدخل إلى السوق بقمة، حيث يمكنك التعرض للأذى إن كنت مكشوف جداً على الرافعة المالية. ولكن، التوقعات طويلة الأجل بالنسبة للذهب جيدة جداً، حيث يتوقع بأن تتراجع قيمة الدولار الأمريكي لاحقاً خلال عام 2019.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.