تحليل أسعار الذهب اليوم- 6 فبراير 2019

شكلت أسواق الذهب فجوة للأسفل بداية تداولات الثلاثاء، ولكن تم تعويض بعض المكاسب لاحقاً. هذا الإستقرار كان صحياً، عند الأخذ بالإعتبار بأن الأسواق قامت بملئ الفجوة من الجلسة السابقة. شهدنا اختبار منطقة المقاومة الرئيسية في الأعلى عند المستوى 1325 دولار، وبالتالي لن يكون مفاجئاً بالنسبة لي على الإطلاق أن نحتاج للتراجع من أجل بناء الزخم. هناك بعض الشهب التي علينا تجاوزها للوصول إلى هناك، وبالتالي إن قمنا بذلك، فإنه سوف يكون مؤشر تصاعدي جداً. سوف يظهر ذلك اختراق السوق نحو الأعلى للوصول إلى قمة منطقة التدعيم طويلة الأجل والتي قد تدفع بهذا السوق نحو ارتفاع 1400 دولار.

ولكني لن أتفاجئ إن انطلق هذا السوق للأعلى مباشرة. أعتقد بأن كل 25 دولار تقريباً سوف ترى ردة فعل في هذا السوق. المتوسط المتحرك الأسي لـ20 يوم في الأسفل يقدم الدعم بالقرب من المستوى 1300 دولار، والذي بالطبع له الكثير من الأهمية كذلك، بكونه رقم كامل وذو أهمية نفسية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم في الأسفل والإنتشار بين المتوسطين المتحركيين واسع، وبالتالي ذلك يظهر مؤشر تصاعدي بشكل عام.

Previsioni Oro

بشكل عام، أعتقد بأن هذا السوق سوف يستمر في وضع الشراء على التراجعات، حيث أن الدولار الأمريكي يتراجع بسبب ابتعاد البنك الفدرالي عن الموقف المتشدد. هذا لا يعني بأنه سوف ينطلق نحو الأعلى مباشرة، ولكن من الواضح أن الذهب من المفترض أن يكون على الطريق نحو الأعلى بسبب تراجع الدولار. بالإضافة إلى ذلك، لدينا الكثير من المخاوف الجيوسياسية التي يمكن أن تؤثر كذلك.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.