تحليل أسعار البيتكوين اليوم- 12 فبراير 2019

|

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تستمر أسواق البيتكوين بالتحرك جانبيًا بشكل عام حيث لا يمكننا التوجه إلى أي مكان. بعد الحركة يوم الأمس، فإن من غير المفاجئ أننا ببساطة لا نتحرك. مع هذا بالإعتبار، لنلقي نظرة على احتمالية التحركات القادمة.

تقدم البيتكوين قليلاً مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الإثنين، ولكنه خسر بعض هذه المكاسب مع تحولنا لتشكيل شمعة غير مبهرة. في هذه الحالة، أعتقد بأن السوق من المحتمل أن يستمر بالتراجع والبدأ بالبيع مرة أخرى. أعتقد بأن المستوى 3500 دولار على الأغلب أن يكون الهدف للبائعين على المدى القصير، ولكني أعتقد كذلك بأننا سوف نخترق للأسفل من هناك. عندما أنظر إلى الرسم البياني اليومي، من الواضح أن المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم يتسطح ولكن يبدو بأن المتوسط المتحرك الأسي لـ20 يوم ولـ50يوم يتقاطعان في وقت أبكر من المتوقع، ومن المفترض أن يرسل ذلك هذا السوق للأسفل أكثر.

في البداية، اتوقع أن يرسل الإختراق للأسفل هذا السوق نحو المستوى 3000 دولار، والذي سوف يجذب بالطبع الكثير من الإهتمام طويل الأجل. على الرغم من ذلك، أعتقد بأن التقدمات عند هذه النقط سوف تستمر بتقديم فرص للبيع حيث أن لدينا الكثير من الضغط التنازلي في الأعلى، ليس فقط عند خط النمط الهابط، ولكن كذلك عند المستوى 4000 دولار. بصراحة، في حين ان اغلبية عالم العملات المشفرة شعر بالحماس تجاه التقدم بنسبة 8% يوم الجمعة، فإن الحقيقة هي أن هذه المكاسب كانت من مستويات متدنية جداً. عندما ننظر إلى الأمر من منظور القوة النسبية، فإنه لا يوجد سبب للإعتقاد بأن السوق سوف يغير سلوكه العام بشكل مفاجئ. ما زلت بائعاً عند التقدمات.

BTC/USD

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.