التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري- فبراير 2019

الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

كان الدولار الأمريكي يقوم بالتدعيم مقابل الفرنك السويسري في قطعة رئيسية مرتفعة خلال الأشهر الماضية. يمكنك أن ترى بأن لدي هذا الشكل مرسوم مع خطوط نمط حمراء على الرسم البياني، وأعتقد عند هذه النقطة بأننا على الأغلب أن نختبر خط النمط الصاعد مع الوقت. أعتقد بأن مستوى التساوي بدأ يصبح صعباً بالنسبة للمشترين، وإن قمنا بالإختراق ما دون خط النمط الصاعد، فإن السوق سوف يتراجع. تذكر بأن زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري هو فعلياً المقابل لزوج اليورو/الدولار الأمريكي، وبالتالي إن حصلنا على اختراق في زوج اليورو/الدولار الأمريكي فوق مستوى 1.15، فإن ذلك يعني أن هذا الزوج على الأرجح أن يتراجع بشكل كبير.

كما يجب الإشارة كذلك إلى أن لدينا البنك الفدرالي الذي يبدو متساهلاً في موقفه، وأعتقد بأن ذلك سوف يستمر بالضغط على الدولار الأمريكي بشكل عام. هذا السوق هو من الأسواق التي يتجاهلها الكثير من المتدولين، ولكن بصراحة فإن هذا خطر عليهم. في حين أن هناك الكثير من الضجيج في زوج اليورو/الدولار الأمريكي، فإن زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري يميل لأن يكون أسهل من حيث التعامل في بعض الأوقات. لهذا السبب، سوف أركز على المستوى 1.0000 وطالما أننا بقينا دون ذلك، فإني أعتقد بأننا على الأغلب أن نستمر برؤية البيع يعود إلى السوق. إن قمنا بالإختراق ما دون خط النمط الصاعد، وربما حتى المستوى 0.9750، عندها أعتقد بأننا على الأرجح أن نتجه نحو المستوى 0.95 مع الوقت. الإختراق نحو الخارج ممكن، ولكنه على الأرجح أن يعتمد بالكامل على أن يصبح البنك الفدرالي أكثر تشدداً، والذي لا يبدو بأنه سوف يحدث قريباً.

USDCHF

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.