التوقعات الشهرية لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار النيوزيلندي- فبراير 2019

الجنيه الإسترليني/الدولار النيوزيلندي

يرتفع الجنيه الإسترليني بشكل أعلى مقابل العديد من العملات الأخرى، حيث يبدو بأن هناك تأخير بشأن بريكست. لهذا السبب، فإن الجنيه الإسترليني كان من العملات المفضلة لمتداولي فوركس مؤخراً، وأعتقد بأن الإرتفاع كان مثيراً للإهتمام. ولكن، ما يزال هناك الكثير من المخاوف بشأن الجنيه الإسترليني، ونتيجة لذلك أجد من الشيق أننا نختبر مستوى تصحيح فيبوناتشي 50% مع نهاية شهر يناير. مع هذا بالإعتبار، حصلنا على بعض الشمعات القوية على الرسوم البيانية الأسبوعية، وأعتقد بأن الجنيه الإسترليني سوف يستمر بالتحرك نحو الأعلى. عند هذه النقطة، أعتقد بأن الحاجز التقني الرئيسي التالي هو في مكان ما بالقرب من المنطقة 1.95.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% في الأعلى مباشرة، ولذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود البائعين إلى السوق. أعتقد بأننا قد نحصل على ضغط تصاعدي قصير الأجل، ولكن يجب التركيز على المستوى 1.19، إن بدئنا نرى مؤشرات على التعب، وبعد ذلك أعتقد بان السوق على الأرجح أن يتجه نحو التراجع قليلاً. عمليات البيع الكبيرة التي شهدناها للوصول إلى المستوى 1.8150 قد تحولت، ولكن قوة الحركة كانت كبيرة. مع هذا بالإعتبار، يكون من الصعب تخيل بأننا قد انتهينا من البيع عند هذه النقطة. أعتقد بأن الأمر يحتاج إلى عناوين رئيسية بشأن مفاوضات بريكست، أو ربما البرلمان البريطاني، لكي يعود البائعون إلى السوق. يجب التركيز على زوج الجنيه الإسترليني /الدولار الأمريكي، إن بدئنا بالتراجع فإن ذلك بالتأكيد سوف يكون محرك رئيسي هنا كذلك. من الناحية الأخرى، إن حصلنا على شمعة أسبوعية تغلق بشكل كبير فوق المستوى 1.950، فإني أجد بأن ذلك اختراق لمستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8%، وسوف نعود إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 100%. سوف يكون ذلك هو الوضع بالتأكيد إن حصلنا على اتفاقية بشأن بريكست.

GBPNZD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.