التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 11 فبراير 2019

|

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تراجع الجنيه الإسترليني بشكل قوي خلال الأسبوع، ولكنه أنهى يوم الخميس بتشكيل مطرقة جيدة على خط النمط الهابط السابق ومستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2%. يوم الجمعة، تحركنا بشكل جانبي نوعًا ما، ويبدو الآن بأن السوق يحاول احترام خط النمط الهابط هذا. أعتقد بأن الإرتداد محتمل، حيث أن الجنيه البريطاني يستمر بالتعامل مع بريكسيت. لا أعتقد بأن الأمر سوف يكون سهلاً، ولكني غير متفاجئ برؤية الجنيه الإسترليني يصل نحو المستوى 1.31 خلال الأسبوع.

gbpusd

الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي

تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي خلال الأسبوع، ووصل نحو المستوى 1.0450. ولكن، السبب الذي أتحدث به عن هذا الرسم البياني هو أنه يظهر مدى القوة التي تبنى تحت الدولار الأسترالي. لهذا السبب، أتوقع بأن أرى تقدم السوق من هنا ونحن المستوى 106.50. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد بأن الدولار الأسترالي سوف يحصل على أسبوع جيد، وإن راقبت هذا الرسم البياني، حتى إن لم تتداول بهذا الزوج، يمكنك معرفة متى يكون الوقت لشراء الدولار الأسترالي.

AUDNZD

اليورو/الين الياباني

حاول اليور التقدم بداية الأسبوع ولكنه تراجع ودخل إلى منطقة الدعم السابقة. المستوى 132 ين من المفترض أن يقدم الدعم، ويجدر الإشارة إلى أن زوج اليورو/الدولار الأمريكي يتجه نحو مستوى الدعم السابق. لهذا السبب، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين. ابحث عن ارتداد داعم أو شمعة من أجل الحصول على القيمة.

eurjpy

الجنيه الإسترليني/الين الياباني

كان الجنيه الإسترليني سلبي قليلاً مقابل الين اليابان يخلال الأسبوع، ولكني أعتقد بأن هناك الكثير من الدعم في الأسفل. إن قمنا بالإختراق للأعلى في زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، فإن ذلك من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 145 ين. من الناحية الأخرى، أعتقد بأن المستوى 140 ين في الأسفل من المفترض أن يقدم الدعم إن قمنا بالتراجع.

gbpjpy

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.