التحليل التقني للنفط الخام- 11 فبراير 2019

سوق خام WTI

لم يقم سوق خام WTI بالكثير خلال تداولات الجمعة، حيث أننا استمرينا برؤية الكثير من التدعيم. نقوم بالتحرك ما دون مستوى مقاومة هام عند المستوى 55 دولار ويستمر ذلك الوضع كما هو. مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأن أسواق الخام تقيس ما إن ان سوف يكون هناك ما يكفي من الطلب العالمي لرفع الأسعار.حتى الآن، يبدو بأننا مستعدين لإختبار الوضع وإضافة الوقت في هذه المنطقة العامة. لهذا السبب، أعتقد بأن المستوى 50 دولار سوف يكون داعماً بشكل قوي، ولكن بصراحة لا تبدو الأمور بنفس السرور التي كانت عليه. إن قمنا بالاختراق ما دون هذا المستوى، عندها سوف يستمر النفط الخام بالتراجع. من الناحية الأخرى، إن حصلنا على شمعة داعمة أو ارتداد في الأسفل مباشرة، فإننا على الأرجح أن نحصل على تحرك آخر نحو المستوى 55 دولار.

Petróleo Crudo

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.