التحليل التقني للغاز الطبيعي- 11 فبراير 2019

الغاز الطبيعي

تستمر أسواق الغاز الطبيعي بكونها سلبية بشكل عام، ولكننا حصلنا على شمعة إيجابية قليلًا من جلسة الجمعة. بشكل عام، نحن نقترب من مستوى دعم كبير عند 2.50 دولار، والذي أعتقد بأنه ارتداد وشيك. بصراحة، من الصعب بيع هذا السوق عند هذا المستوى المتدني بشكل غير عادي، لأنه كان داعمًا منذ سنوات. أعتقد بأن الارتداد من المفترض أن يكون فرصة بيع جيدة، حيث أن لدينا نمط تنازلي قوي. أعتقد بأن لمتوسط المتحرك الأسي لـ20 يوم بالقرب من المستوى 2.87 دولار من المفترض أن يكون المنطقة حيث يعود البائعون عندها. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، عندها أعتقد بأن المستوى 3 دولار هو أيضًا مقاوم. في بعض الأحيان، يكون علينا انتظار السوق حتى يعطينا فرصة للتداول، وهذه ليست من هذه الأوقات.

Gas Natural

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.