التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 7 فبراير 2019

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو بشكل كبير خلال تداولات الأربعاء، حيث أننا نستمر برؤية الكثير من السلبية في هذا الزوج. ولكن هناك حجم كبير من الدعم في الأسفل من المفترض أن يستمر بكونه هاماً. أعتقد بأن المستوى 1.13 من المفترض أن يصمد، ولكن حتى إن لم يصمد، فإن لدينا مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8% عند المستوى 1.12 كذلك. بشكل عام، أعتقد بأن هناك بعض القيمة في هذه المنطقة العامة، ولكن بصراحة، نحن بحاجة إلى رؤية الشمعة الداعمة من أجل الدخول. الدولار الأمريكي يتقدم، ربما بشكل تلقائي حيث ان البنك الأوروبي المركزي محصور في اقتصاد راكد. ولكن لا تيأس، الأمر مسألة وقت قبل أن يأتي أحد من البنك الفدرالي ويقوم بأمر أو يقول أمر متساهل.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.