التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 12 فبراير 2019

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو بشكل قوي خلال تداولات الإثنين، واخترق المستوى 1.13 بسهولة. ولكني أعتقد عند هذه النقطة بأن الأمر قد يكون مبالغ فيه قليلاً وأن هناك بالتأكيد الكثير من مناطق الدعم المثيرة للإهتمام بين هنا والمستوى 1.12. لهذا السبب، أعتقد بأن السوق سلبي، ولكنه محدود نوعاً ما في قدرته على الوصول إلى مستويات أدنى. صحيح أن الإتحاد الأوروبي لديه الكثير من المشاكل، ولكن في نفس الوقت، سوف يقوم البنك الفدرالي بكل ما يمكنه للإبقاء على الدولار الأمريكي منخفضًا. أعتقد عند هذه النقطة بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نرتد، ولكننا لا نمتلك ذلك المؤشر بعد. إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 1.13، عندها قد يكون ذلك مؤشر بأن المشترين مستعدين للعودة إلى السوق ودفعه نحو المستوى 1.1450.

EURUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.