التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 11 فبراير 2019

|

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول اليورو التقدم بداية تداولات الجمعة وعند نقطة معينة بدى تصاعدي بشكل نسبي. ولكن، بدأنا لاحقًا خلال اليوم برؤية اليورو ينهار ويتجه نحو المستوى 1.13. أعتقد بأن هناك حجم كبير من الدعم في الأسفل، ولذلك، من المحتمل أن نرى عودة المشترين إلى السوق. المستوى 1.13 كان داعمًا في الماضي، وبالطبع هناك خط النمط الهابط الذي رسمته على الرسم البياني والذي من الممكن أن يؤثر في هذا السوق كذلك. يبدو بأن الإقتصاد الألماني يتراجع، وهو أمر غير جيد بالنسبة لليورو طبعًا. ولكن، البنك الفدرالي متساهل جداً حالياً، وبالطبع لدينا المخاوف بشأن العلاقات التجارية الأمريكية-الصينية، بالإضافة إلى احتمالية الاغلاق الحكومي في الولايات المتحدة. بعبارة أخرى، هذا الزوج سوف يستمر بكونه فوضويًا. الارتداد من هنا سوف يكون منطقيًا، ولكن في هذه المرحلة كل شيء ممكن.

EUR/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.