التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 1 فبراير 2019

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول اليورو بداية يوم الخميس الارتفاع فوق مستوى 1.15 ولكنه خسر ما يكفي من المكاسب لكي يتحول ويخترق إلى المستوى 1.1450. المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم قدم المقاومة مرة أخرى، وعلى الرغم من أن هذا السوق خسر قليلاً، فإني أعتقد بأن من المحتمل أن نستمر بمحاولة التقدم. إن تمكنا من الإختراق فوق المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم، عندها قد يتقدم السوق أكثر ولكن في النهاية فإن أرقام الوظائف دفعت بالناس إلى الخارج في انتظار ما سوف يحدث تالياً. في هذه الحالة، أعتقد بأن التراجعات على الأرجح أن تعتبر فرص للشراء ولكني أود أن أشير كذلك إلى أن الزوج يميل إلى أن لا يتجه إلى أي مكان بعد أن يرتطم في الأرجاء خلال اليوم في هذه الجلسات، ولذلك لن أتفاجئ إن رأيت هذا السوق يتقدم بشكل متواضع، ولكن ما يزال تحت المقبض 1.15.

EURUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.