التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 7 فبراير 2019

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بشكل قوي خلال تداولات الأربعاء، واخترق المتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم ووصل نحو المستوى 0.7100. ولكني أعتقد بأن هناك الكثير من الدعم في الأسفل وحقيقة أننا تراجعنا هكذك على الأرجح أن تعتبر فرصة للشراء، عندما يعود الإستقرار إلى السوق. أعتقد بأن المستوى 0.70 ما يزال بداية دعم هام يمتد حتى المقبض 0.68، ولذلك أنا غير مهتم بالبيع عند هذه النقطة. أعتقد بأننا ببساطة ننتظر شمعة يومية داعمة من أجل البدأ بالشراء مرة أخرى. لا تسئ فهمي، أنا لا أبحث عن تحرك نحو الأعلى بشكل قوي من الآن، حيث أن المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم قريب عند المستوى 0.7250. ولكني أعتقد بأن إعادة زيارة تلك المنطقة أمر محتمل. 

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.