التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 22 فبراير 2019

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تعرض الدولار الأسترالي للضغط خلال تداولات الخميس، ولكن بصراحة، نحن قريبون من مستوى الدعم، وبالتالي أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين. في هذه الحالة، من المحتمل جاً أن نشهد ارتداد كما فعلنا من قبل من هذه المنطقة، ولكن من الواضح أن علينا القيام بالكثير من العمل. ليس بالضرورة أن ينطلق السوق نحو الأعلى، هناك الكثير من الدعم في الأسفل، وعلى الأرجح أن يحترم السوق تلك المنطقة. في هذه الحالة، من المحتمل أن يعود المشترين.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.