التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 20 فبراير 2019

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً خلال تداولات الثلاثاء، ولكنه وجد المشترين في الأسفل بالقرب من المقبض 0.71 لكي يتحول ويظهر مؤشرات على النشاط. هذا السوق قد وصل إلى القاع حسبما أرى، وأعتقد بأننا سوف نستمر برؤية تحرك الدولار الأسترالي نحو الأعلى. هذا الأمر صحيح بشكل أكثر عند الأخذ بالإعتبار المحادثات التجارية الأمريكية-الصينية التي تجري هذا الأسبوع، وبالتالي إن حصلنا على أية أخبار جيدة، فإن ذلك سوف يكون جيداً بالنسبة للدولار الكندي. من الناحية الأخرى، فإن المستوى 0.70 يقدم الكثير من الدعم على الرسوم البيانية طويلة الأجل، كما هو الحال مع المستوى 0.7050. يمكنني أن أرى الدعم بالقرب من المستوى 0.70 على الرسوم البيانية الشهرية، والذي عادة مالا يم اختراقه. سوف أقوم بالشراء، ولكني أدرك بأن المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم بالقرب من المستوى 0.7250 سوف يكون مقاومًا.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.